في إطار عمليات التطوير والتحديث المستمرة التي تستهدف تقديم افضل الخدمات لعملائها ورواد معارضها.

افتتحت شركة قصر السرايا للمفروشات أكبر صالة عرض لها بمدينة الرياض في طريق الملك عبد العزيز بحي الياسمين، والذي تتجاوز مساحته الـ 4000 متر.

حيث تم تجهيز المعرض بأسلوب عصري يتيح عرض الأثاث بأفضل طريقة مبتكرة ، مما يساعد العملاء على الاختيار ما بين التشكيلة الواسعة من المفروشات والمنتجات الأخري التي تناسب الاذواق المختلفة بسهولة ووفقا للديكور المناسب لهم.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الشركة منصور بن عبد الله بن راشد العبيد، أن هذا الافتتاح لأكبر صالات العرض يواكبه تقديم الشركة لتخفيضات كبيرة على كافة المعروضات لإرضاء العملاء وتقديم خدمات متميزة لهم.

وتقديم تشكيلة كبيرة من مختلف أنواع المنتجات من المفروشات من عدة دول معروفة بتميزها في مجال المفروشات مثل (امريكا – ماليزيا – المانيا – الصين – ايطاليا – فيتنام –الهند – إندونيسيا وغيرها).

وأكد العبيد أن قصر السرايا توفر منتجات مفروشات لمختلف الأذواق من الكلاسيك والنيوكلاسيك والمودرن، مشيرا إلى توفر غرف نوم وكنب وطاولات الطعام والاكسسوارات تضفي لمسات من الجمال المنزل مع الستائر والثريات، لافتا إلى حرص قصر السرايا على تقديم خدمات ما بعد البيع من قبل كفاءات فنية مؤهلة تلبي حاجة العملاء.
جدير بالذكر ان قصر السرايا للمفروشات اكدت ان التخفيضات التي تصاحب افتتاح معرض حي الياسمين تشمل جميع الفروع وكذلك المتجر الالكتروني